واخيرررراً وصلنا الي كندااا

قصص يرويها اللاجئ عن الأحداث التي مر بها في وطنه أو في مشوار اللجوء

كاتب الموضوع
nooof
مشاركات في هذا الموضوع: 21
كسبت: Locked

واخيرررراً وصلنا الي كندااا

مشاركة بواسطة nooof » منذ 5 شهور


اولا احمدلله علي وصولي الي فانكوفر بعد رحله طويله وشاقه جدا جدا
كان الوصول 12/9/2018 متاكده اني مو ناسيه ولا راح انسي التاريخ هذا
معناتي من المطار الرياض كنت خايفه يكشفوني او يسالوني حتي وين رايحه ولله الحمد ما احد شك فيني مع شويات من نظر ومتابعه من قبل موظفين المطار مو عارفه هم يطالعون علي لني فاتشه او شي ثاتي مو متاكده
بعد انتهائي من تدقيق الاوراق في المطار والتفتيش دخلت صاله الانتظار في المطار و كنت متخبيه في غرف المدخنيين مع اني مو مدخنه بس قلت حتي ما احد يشك فيني وجالسه اطلب منهم دخان وجالسه ساعه ونص وانا ادخن مع اني مو مدخنه ولا احب رايحه الدخان تحملت وصبرت الين جاء موعد اقلاع الطياره وركبنا الطياره المتجها الي المانيا بعدها انتظرت 4 ساعات في المانيا واقلعت الطياره الالمانيه الي فانكوفر ووصلت المطار واول ماوصلت عند الجوازات طلبت لجوء وحمايه من الموظفه الي في المطار وحولوني الي المدير وجلست انا وياه تقريبا 4 ساعات او اقل كتبت معلوماتي كلها وسالني من متي بديتي معارضه الحكم في المهلكه وماهي مشاريعي المستقبليه اتجاه حقوق المراه في السعوديه واساله اخره سهله اجوبتها ماكانت صعبه ولا معقده وغير كذا كانو الكنديين ودودين معي ويضحكون ومبسوطين وقتها راح التوتر والقلق كله
والان انا متواجده في كندا واي مساعده او استفسار حياكم الله



صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin
مشاركات في هذا الموضوع: 9
مشاركات: 2769
اشترك في: منذ 1 سنة
كسبت: Locked
المكان: ألمانيا
تلقّى لايكات: 348 مرة
الجنس:

Re: واخيرررراً وصلنا الي كندااا

مشاركة بواسطة admin » منذ 5 شهور

سعداء بسلامتك. و تمنياتنا لك بالتوفيق




كاتب الموضوع
nooof
مشاركات في هذا الموضوع: 21
كسبت: Locked

Re: واخيرررراً وصلنا الي كندااا

مشاركة بواسطة nooof » منذ 5 شهور

[email protected]
شكرا لك يا دكتور طالب علي جهودك وتعبك ومساعدتك اتجاهنا ولن ننسي وقفتك وتوجهاتك لنا 🌹



صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin
مشاركات في هذا الموضوع: 9
مشاركات: 2769
اشترك في: منذ 1 سنة
كسبت: Locked
المكان: ألمانيا
تلقّى لايكات: 348 مرة
الجنس:

Re: واخيرررراً وصلنا الي كندااا

مشاركة بواسطة admin » منذ 5 شهور

هل كنت داخل السعودية معرضة لاحتمال الاعتقال في حملة الاعتقالات الحالية؟



صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin
مشاركات في هذا الموضوع: 9
مشاركات: 2769
اشترك في: منذ 1 سنة
كسبت: Locked
المكان: ألمانيا
تلقّى لايكات: 348 مرة
الجنس:

Re: واخيرررراً وصلنا الي كندااا

مشاركة بواسطة admin » منذ 5 شهور

nooof كتب:
منذ 5 شهور 
@admin
شكرا لك يا دكتور طالب علي جهودك وتعبك ومساعدتك اتجاهنا ولن ننسي وقفتك وتوجهاتك لنا 🌹
العفو.

و عقبال الأخريات




كاتب الموضوع
nooof
مشاركات في هذا الموضوع: 21
كسبت: Locked

Re: واخيرررراً وصلنا الي كندااا

مشاركة بواسطة nooof » منذ 5 شهور

admin كتب:
منذ 5 شهور 
هل كنت داخل السعودية معرضة لاحتمال الاعتقال في حملة الاعتقالات الحالية؟
كنت اكتب في التويتر وانتقد وادافع عن حقوق المراه ولكن لا اعلم
هل اسمي ضمن المعتقالين او لا !
خروجي من المهلكه بسهوله هذي ياكد انو لا



صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin
مشاركات في هذا الموضوع: 9
مشاركات: 2769
اشترك في: منذ 1 سنة
كسبت: Locked
المكان: ألمانيا
تلقّى لايكات: 348 مرة
الجنس:

Re: واخيرررراً وصلنا الي كندااا

مشاركة بواسطة admin » منذ 5 شهور

nooof كتب:
منذ 5 شهور 
admin كتب:
منذ 5 شهور 
هل كنت داخل السعودية معرضة لاحتمال الاعتقال في حملة الاعتقالات الحالية؟
كنت اكتب في التويتر وانتقد وادافع عن حقوق المراه ولكن لا اعلم
هل اسمي ضمن المعتقالين او لا !
خروجي من المهلكه بسهوله هذي ياكد انو لا
يبدو أن الحكومة السعودية لا تملك الإمكانيات للتجسس على تويتر. فحتى العسكريين المنشقين تواصلوا معي عبر تويتر و لم يحدث لهم شيء.




تورنتو
مشاركات في هذا الموضوع: 1
مشاركات: 73
اشترك في: منذ 7 شهور
كسبت: Locked
وزّع لايكات: 63 مرة
تلقّى لايكات: 7 مرة

Re: واخيرررراً وصلنا الي كندااا

مشاركة بواسطة تورنتو » منذ 5 شهور

الف مبروك وصولك لبر الامان 😄




Stoneheart0019
مشاركات في هذا الموضوع: 1
مشاركات: 12
اشترك في: منذ 5 شهور
كسبت: Locked

Re: واخيرررراً وصلنا الي كندااا

مشاركة بواسطة Stoneheart0019 » منذ 5 شهور

يعني رحتي المانية وما وقفوك بالمطار
انا ابا اروح كندا وطبعاً حمر في المانيا بس خايفة يسولي مشكله وماقدر اعبر لكندا او يوقفو الطياره وانا فيها ويرجعوني انا ابي اسافر وقت الدوام طبعاً اذا مارجعت من الدوام حينتبهو



صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin
مشاركات في هذا الموضوع: 9
مشاركات: 2769
اشترك في: منذ 1 سنة
كسبت: Locked
المكان: ألمانيا
تلقّى لايكات: 348 مرة
الجنس:

Re: واخيرررراً وصلنا الي كندااا

مشاركة بواسطة admin » منذ 5 شهور

Stoneheart0019 كتب:
منذ 5 شهور 
يعني رحتي المانية وما وقفوك بالمطار
انا ابا اروح كندا وطبعاً حمر في المانيا بس خايفة يسولي مشكله وماقدر اعبر لكندا او يوقفو الطياره وانا فيها ويرجعوني انا ابي اسافر وقت الدوام طبعاً اذا مارجعت من الدوام حينتبهو
أولا راجعي مواعيد الرحلات:

viewtopic.php?f=16&t=283



العودة إلى “حكاية لاجئ”

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 0 زائر