متواجد في كندا ؟؟؟؟؟

قصص يرويها اللاجئ عن الأحداث التي مر بها في وطنه أو في مشوار اللجوء

كاتب الموضوع
xwx
مشاركات في هذا الموضوع: 10
مشاركات: 16
اشترك في: منذ 1 شهر
كسبت: Locked
الجنس:

Re: متواجد في كندا ؟؟؟؟؟

مشاركة بواسطة xwx » منذ 2 أسابيع

admin كتب:
منذ 2 أسابيع 
xwx كتب:
منذ 2 أسابيع 
نصيحتي لجميع ان الي يجي كندا يقدم عن طريق المطار
المحاميين زحمه مااحد يعطيك وجه
والسكن يا الله تحصله الا بعد طلعت الروح
في وضعك نعم كان من الأفضل أن تطلب اللجوء من المطار.

لكن هناك أشخاص لم تكتمل مسوغات لجوئهم بعد، فإما أن يكملوا مسوغات لجوئهم بعيد نزولهم من الطائرة أو يقدموا اللجوء داخل المدينة.
انا علي شان كذا ماقدمت من المطار
لانها مو كامل المسوغات مو عارف راح يقبلوني بسبب ميولي او لا
وقررت وقتها ادخل المدينه وصعبتها علي نفسي

صورة العضو الشخصية

ChristianEagle
مشاركات في هذا الموضوع: 3
مشاركات: 160
اشترك في: منذ 2 شهور
كسبت: Locked
المكان: الولايات المتحدة الامريكية
Whatsapp: 12249855888+
وزّع لايكات: 13 مرة
تلقّى لايكات: 10 مرة
الجنس:

Re: متواجد في كندا ؟؟؟؟؟

مشاركة بواسطة ChristianEagle » منذ 2 أسابيع

xwx كتب:
منذ 2 أسابيع 
نصيحتي لجميع ان الي يجي كندا يقدم عن طريق المطار
المحاميين زحمه مااحد يعطيك وجه
والسكن يا الله تحصله الا بعد طلعت الروح
المحامين المجانيين زحمة وتنتظرومرمطة (لانه عمل جانبي مطلوب منه لاجل الضرائب ) بس اللي بفلوس (غالبا 2000 دولار) يكون كلش بسرعة
انا اشوف اللي عنده قرشين او راح يشتغل في المستقبل ياخذ المحامي اللي بفلوس ( بعض المحامين يصبر عليك لسنوات الى ما تسدد المبلغ )

ومافي شي مفروش بالورد ياصديقي , الاشياء هنا تاخذ بالجهد
✞✞✞


Ex-muslim
مشاركات في هذا الموضوع: 2
مشاركات: 5
اشترك في: منذ 1 شهر
كسبت: Locked
المكان: Canada

Re: متواجد في كندا ؟؟؟؟؟

مشاركة بواسطة Ex-muslim » منذ 2 أسابيع

تورنتو كتب:
منذ 2 أسابيع 
قررريب جاي وعسى نتواصل هناك لمن اوصل بالسلامه نساند ونعاون بعض 😄
حياك عزيزي


BADER
مشاركات في هذا الموضوع: 2
مشاركات: 17
اشترك في: منذ 2 أسابيع
كسبت: Locked
وزّع لايكات: 16 مرة
الجنس:

Re: متواجد في كندا ؟؟؟؟؟

مشاركة بواسطة BADER » منذ 2 أسابيع

مثليه لا ادريه كتب:
منذ 2 أسابيع 
ChristianEagle كتب:
منذ 2 أسابيع 
مثليه لا ادريه كتب:
منذ 2 أسابيع 

ليتك خذيتني معاك ونروح نقدم سوا💔
ياخي ارجع وخذها زواج صوري وقدم بعدين
من جد لو بس ملكه تصير الولي علي وتطلع التصريح والجواز ونفقع💔
مساء الخير بخصوص الاخت الي قالت بس لو ملكه وتصير ولي علي ونطلع انا مستعد اجي واملك عليه واسوي لها تصريح ونطلع انا وياه لكند لانه انا زهقت من الحياة في السعوديه والخليج كله ظلم في ظلم وجشع الامراء علينا تقول حيوانات عندهم و شنو تبين من دليل انا حاضر بكل شي وانا ساكن في الكويت لانه خلاص مااقدر اعيش في السعوديه لو اموت جوع مااعيش بالسعوديه

صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin
مشاركات في هذا الموضوع: 10
مشاركات: 1829
اشترك في: منذ 1 سنة
كسبت: Locked
المكان: ألمانيا
تلقّى لايكات: 135 مرة
الجنس:

Re: متواجد في كندا ؟؟؟؟؟

مشاركة بواسطة admin » منذ 2 أسابيع

BADER كتب:
منذ 2 أسابيع 
مثليه لا ادريه كتب:
منذ 2 أسابيع 
ChristianEagle كتب:
منذ 2 أسابيع 


ياخي ارجع وخذها زواج صوري وقدم بعدين
من جد لو بس ملكه تصير الولي علي وتطلع التصريح والجواز ونفقع💔
مساء الخير بخصوص الاخت الي قالت بس لو ملكه وتصير ولي علي ونطلع انا مستعد اجي واملك عليه واسوي لها تصريح ونطلع انا وياه لكند لانه انا زهقت من الحياة في السعوديه والخليج كله ظلم في ظلم وجشع الامراء علينا تقول حيوانات عندهم و شنو تبين من دليل انا حاضر بكل شي وانا ساكن في الكويت لانه خلاص مااقدر اعيش في السعوديه لو اموت جوع مااعيش بالسعوديه
viewforum.php?f=73


مثليه لا ادريه
مشاركات في هذا الموضوع: 4
مشاركات: 26
اشترك في: منذ 1 سنة
كسبت: Locked

Re: متواجد في كندا ؟؟؟؟؟

مشاركة بواسطة مثليه لا ادريه » منذ 1 أسبوع

BADER كتب:
منذ 2 أسابيع 
مثليه لا ادريه كتب:
منذ 2 أسابيع 
ChristianEagle كتب:
منذ 2 أسابيع 


ياخي ارجع وخذها زواج صوري وقدم بعدين
من جد لو بس ملكه تصير الولي علي وتطلع التصريح والجواز ونفقع💔
مساء الخير بخصوص الاخت الي قالت بس لو ملكه وتصير ولي علي ونطلع انا مستعد اجي واملك عليه واسوي لها تصريح ونطلع انا وياه لكند لانه انا زهقت من الحياة في السعوديه والخليج كله ظلم في ظلم وجشع الامراء علينا تقول حيوانات عندهم و شنو تبين من دليل انا حاضر بكل شي وانا ساكن في الكويت لانه خلاص مااقدر اعيش في السعوديه لو اموت جوع مااعيش بالسعوديه
نتكلم دايركت مسج وانا موافقه اهم شي اطلع


BADER
مشاركات في هذا الموضوع: 2
مشاركات: 17
اشترك في: منذ 2 أسابيع
كسبت: Locked
وزّع لايكات: 16 مرة
الجنس:

Re: متواجد في كندا ؟؟؟؟؟

مشاركة بواسطة BADER » منذ 1 أسبوع

مثليه لا ادريه كتب:
منذ 1 أسبوع 
BADER كتب:
منذ 2 أسابيع 
مثليه لا ادريه كتب:
منذ 2 أسابيع 


من جد لو بس ملكه تصير الولي علي وتطلع التصريح والجواز ونفقع💔
مساء الخير بخصوص الاخت الي قالت بس لو ملكه وتصير ولي علي ونطلع انا مستعد اجي واملك عليه واسوي لها تصريح ونطلع انا وياه لكند لانه انا زهقت من الحياة في السعوديه والخليج كله ظلم في ظلم وجشع الامراء علينا تقول حيوانات عندهم و شنو تبين من دليل انا حاضر بكل شي وانا ساكن في الكويت لانه خلاص مااقدر اعيش في السعوديه لو اموت جوع مااعيش بالسعوديه
نتكلم دايركت مسج وانا موافقه اهم شي اطلع
اوكي تعالي دايركت

العودة إلى “حكاية لاجئ”

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين وزائر واحد