سؤالين فقط !.

الحقوق المادية لطالب اللجوء و اللاجئ في ألمانيا
الموضوع السابقالموضوع التالي

كاتب الموضوع
Poorsaudi
مشاركات في هذا الموضوع: 1
كسبت: Locked

سؤالين فقط !.

مشاركة بواسطة Poorsaudi » منذ 3 شهور

مرحبا جميعاً ،

عندي سؤالين لو سمحتوا :

١- هل بتفيدني اذا اخذت بطاقة الأحوال + رخصة القيادة معي لألمانيا وهل ممكن يسبب لي مشكلة في مطار السعودية ليش معك كل هالإثباتات ؟ والا يستحسن أكتفي بالجواز بدون مستندات أخرى ؟

٢- انا بأخذ معي مبلغ كاش 900 يورو تقريباً وما راح أخذ بطاقة الصراف لأنها فاضية وماراح استفيد منها ، هل مكتب اللجوء راح ياخذ الـ 900 يورو مني علشان يصرف علي منها والا راح احتفظ فيها وهم يصرفون علي خلال فترة إنتظار الرد بقبول اللجوء او الرفض ؟

شكراً

Rome
وزّع لايكات: 24 مرة
تلقّى لايكات: 25 مرة

Re: سؤالين فقط !.

مشاركة بواسطة Rome » منذ 3 شهور

بطاقة الهوية الشخصية والرخصة ما اعتقد انها تكون موضع شك لان ممكن تفيدك لو فقدتي جوازك وبرضو راح تكون في البوك يعني محد راح يفتش بطاقاتك او حاجه لكن المستندات الورقيه الاخرى مثل الشهادات ممكن يشيكون عليها الموضوع بسيط لا تقلقين

بالنسبه للمصروف افتحي هذا الرابط راح تعرفين حقوقك كطالبة لجوء وحقوقك بعد القبول او الرفض
viewtopic.php?f=41&t=19

خليكي واثقة من نفسك ومايحتاج للتوتر أبدا انتي قوية وقدرتي توصلين هالمرحلة، اتمنى لك الحرية والسعادة

basel.deutschland
Re: سؤالين فقط !.

مشاركة بواسطة basel.deutschland » منذ 1 شهر

مرحبا , حابب وضح بعض الامور ,
اولاً ضروري يكون معك اثباتات شخصية عشان محكمة البت باللجوء
ثانياً و الاهم انت وين راح تسلم نفسك لتطلب اللجوء , لو سلمت نفسك عند الشرطة او المطار , راح تتفتش و راح يسجلوا انه معاك فلوس و يعودها , ويتركوها لك
الافضل انك تذهب فوراً لمراكز تقديم اللجوء , هناك لا يتم تفتيش الاشخاص , ولو بدك معلومات اكتر انا ممكن فيدك , انا بشتغل مترجم متطوع في محاكم اللجوء

الموضوع السابقالموضوع التالي

العودة إلى “ألمانيا”

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين و 0 زائر