مسوغات الإلحاد ماهي ؟

المواضيع العامة التي تتعلق بالحقوق في السعودية

كاتب الموضوع
bdoor116
مشاركات في هذا الموضوع: 1
مشاركات: 6
اشترك في: منذ 8 شهور
كسبت: Locked
وزّع لايكات: 5 مرة
الجنس:

مسوغات الإلحاد ماهي ؟

مشاركة بواسطة bdoor116 » منذ 8 شهور

مرحبا
انا ملحدة وعايشة في عزلة عن العالم ماتكلم مع احد من اهلي الا نادرا فضلت العزلة لاني ماحب وجودي معهم متخلفين في كل شي يحسسوني انهم هما الرب اللي يعاقب ويدخل النار و ٢٤ ساعة يرددون ذكر الله وكأنهم يقولون احنا في الجنة بس،
وهذا الشي صار يقززني جدااا ناهيك عن حديثهم عن الصلاة دايم يقولو اللي مايصلي ينخاف منه وانا ماصلي بس مستحيل يفكرو اني ماصلي ولو عرفو او شكو ممكن القتل لانهم متشددين جداااا انا ماعندي الجرأه اخسر حياتي لانهم بمجرد الشك اني ملحدة ١٠٠٪؜ رح يحبسوني ويحرموني من الجوال واكيد رح اتعرض للتعذيب هذا اذا ماوصل للقتل لذلك انا محتارة كيف اكتب مسوغات في هالحالة ؟ انا ابي اعيش حياة طبيعية لان وجودي في السعودية يحرمني من هالحياة 💔



صورة العضو الشخصية

admin
Site Admin
مشاركات في هذا الموضوع: 1
مشاركات: 3475
اشترك في: منذ 2 سنوات
كسبت: Locked
المكان: ألمانيا
تلقّى لايكات: 515 مرة
الجنس:

Re: مسوغات الإلحاد ماهي ؟

مشاركة بواسطة admin » منذ 8 شهور

بعد وصولك لبلد اللجوء فإن مسوغاتك تصبح:

1- عندما كنت في السعودية، تركت الإسلام. و أهلي متشددون. فكانوا يرغموني على أداء الصلاة و الصيام و ارتداء الحجاب. و لو علموا بأنني تركت الإسلام لقتلوني، لهذا لم أخبر أحدا آنذاك.
2- نظام الولاية في السعودية كان يعطي لأبي الصلاحية في أن يحد من تحركاتي، كأن يحبسني في المنزل متى شاء. فلا أستطيع أن ألتحق بأي جامعة أو وظيفة إلا بإذنه لأنه لو لم يكن راضيا فسوف يمنع خروجي من المنزل.
3- بعد هروبي من السعودية أصبحتُ مطاردة من قبل أهلي. هم متشددون و ربما يقتلوني. و لا بد أن أهلي أبلغوا الشرطة السعودية و هذا يعني أن الحكومة السعودية تطاردني الآن، و لو تمكنت الحكومة السعودية من الوصول إليّ فسوف أُختطف كما حدث لدينا علي لسلوم و وثقته HRW على موقعها. لقد اختفت دينا علي منذ ذلك اليوم و لم يعلن أحد أي شيء عن مصيرها.
4- أنا أؤمن بالقيم الغربية. لن أرتدي الحجاب ثانية، و سوف أعيش مثلما يعيش الإنسان في الغرب. لن أتراجع عن هذا النمط من الحياة، و هذا يعني أنه لو أرجعتموني إلى السعودية فسوف أدخل السجن بسبب أن هذا النمط من الحياة يُعاقَب عليه في السعودية.



الموضوع السابقالموضوع التالي

العودة إلى “المنتدى العام”

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين وزائر واحد